نرحب بالزوار الكرام لموقعنا المتواضع

نرحب بالزوار الكرام لموقعنا المتواضع

Wednesday, December 12, 2012

دبي: كعكة عملاقة بطول نصف كيلومتر

دبي: كعكة عملاقة بطول نصف كيلومتر
12-12-2012 06:28 AM
في إطار الاحتفال بموسم الأعياد لهذا العام يستضيف «فندق كمبينسكي مول الإمارات»، بالشراكة مع «مول الإمارات»، فعالية كعكة «شتولن» الخيرية السنوية السابعة، وستكون كعكة «شتولن» الألمانية التقليدية المحشوة بالفواكه المجففة الأكبر حجما منذ انطلاقة هذه الفعالية الخيرية قبل سبعة أعوام، وسيذهب ريع الفعالية لدعم «مركز دبي للرعاية الخاصة»، حيث يبلغ طول كعكة «شتولن» الألمانية التقليدية العملاقة 570 مترا.

وقال أليخاندرو بيرنابي مدير عام «فندق كمبينسكي مول الإمارات»: «في هذا الوقت من كل عام نتطلع إلى إبداع طاقم الحلويات بالفندق لإنجاز كعكة أكبر وأكبر لإبهار الزوار وتحقيق أكبر عائد من هذه الفعالية الخيرية التي تحقق نجاحا واسعا وتجتذب أعدادا متزايدة عاما بعد آخر، ويسهم كل ذلك في زيادة عائد الفعالية الذي يذهب بالكامل لدعم مركز دبي للرعاية الخاصة».

وسيدير الفعالية عدد من الدي جي الضيوف القادمين من عدة محطات إذاعية، لتشجيع الزوار على اختيار قطعتهم المفضلة من الكعكة قبل نفادها. وستتوافر الشريحة مقابل 5 دراهم أو 100 درهم للقطعة الكاملة من الكعكة الألمانية، علما بأن العوائد ستذهب لتوفير الرعاية والدعم للطلاب من سن الرابعة إلى سن 27 عاما في «مركز دبي للرعاية الخاصة».

الشرق الاوسط

1 comment: